الخطيب : لا تتركوا الأقصى وحيدا بهذه المرحلة


جراسا -

أكد نائب رئيس الحركة الإسلامية السابق في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ كمال الخطيب أن الأيام التي يعيشها المسجد الأقصى في هذه الفترة هي أيام عصيبة، في ظل ما يتعرض له من انتهاكات وتدنيس مستمر من قبل الجماعات المتطرفة التابعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا الخطيب في تصريح صحفي  الخميس، الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل المحتل لشد الرحال إلى المسجد الأقصى والدفاع عنه.

وأشار إلى أن مؤسسة الاحتلال هي التي تستبيح الأقصى، مبينًا أن قطعان المستوطنين والمقتحمين هم مجرد أذرع لتلك المؤسسة، وهم جزء من أحزاب تشكل حكومة نتنياهو، وبالتالي من يقف خلف هذه الاقتحامات هي الحكومة وأحزابها ومركباتها.

وأضاف أنه وفي ظل هذه الاقتحامات فإن شعبنا عوّدنا على أن يظل وفيا للمسجد الأقصى، ولن يخذله ولن يدير له الظهر، داعيًا أهل القدس والضفة والداخل بضرورة أن يبقوا أوفياء ويمارسوا دورهم في حراسة وتأمين الأقصى.

وتابع "لا يترك الأقصى وحيدًا في هذه المرحلة، بل يجب أن يرفد إليه بكل عشاقه ومحبيه لنعلي الشعار عاليًا بأن الأقصى ليس وحيدًا".

وأكد الخطيب أن الاحتلال يستغل الظرف الفلسطيني والإقليمي والعربي ويقوم بهذه الاستباحة متناسيًا دور الشعوب التي ستفشل مخططاته، وستثبت أن الأقصى دونه الأرواح والمُهج، وهم" مستعدون لتقديم الغالي والنفيس من أجله".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات