كادت أن تفقد حياتها بسبب خرافة !


جراسا -

تداولت وسائل الإعلام قصة امرأة إيطالية عرّضت نفسها لحادث خطير بسبب إيمانها بالقصص والروايات الشعبية.

وقع الحادث في مقاطعة رييتي الإيطالية، عندما كانت امرأة تقود سيارتها في أحد الشوارع، ولاحظت قطا أسود يعبر الشارع على بعد بضعة أمتار، فما كان منها إلا انعطفت بالسيارة بشكل متهور لتصدم سيارة مركونة على طرف الشارع، ما أدى لاشتعال النار بسيارتها وإصابتها بجروح خطيرة.

وبعد إسعاف المرأة وتقديم العلاج لها، أكدت أنها أقدمت على هذا التصرف لإيمانها بالأساطير الشعبية التي تقول إن "عبور قط أسود للشارع أمام أي شخص يعتبر فألا سيئا"، لذا أرادت حينها تجنب القط وتغيير مسارها فجأة فاصطدمت بالسيارة الأخرى.

وتشير بعض الدراسات إلى أن الكثير من الناس الذين يؤمنون بالقصص الشعبية أو الخرافات، غالبا ما يقدمون على تصرفات غير مفهومة، فبعض الناس يقومون أحيانا بإلغاء رحلة سفر أو اجتماع مهم بسبب حلم سيئ قد راودهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات