ملكة جمال "مخمورة" تتسبب بمقتل شخصين (صور)


جراسا -

ألقت الشرطة المغربية القبض على نهيلة إملقي ملكة جمال المغرب ووجهت إليها تهمة قتل بعد أن تسببت في وفاة شابين بعد أن دهستهما بسيارتها.

وكان القضاء المغربي قد أصدر تعليماته بسجن نهيلة إملقي الشهيرة بلقب "باربي المغرب"بعد أن رفضت المحكمة الابتدائية بمراكش الإفراج عنها مؤقتاً، وقررت التحقيق معها وهي قيد الاحتجاز بعد أن دهست بسيارتها شابين من المشردين، حيث كانت تقودها بسرعة مفرطة وأثبتت التحقيقات أنها لم تكن في كامل وعيها لأنها كانت تحت تأثير المشروبات الكحولية "الخمور".

وحددّت المحكمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، موعداً لانطلاق أولى جلسات المحاكمة بعد أن وجهت لها رسمياً تهمة القتل.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا صوراً لسيارة إملقي المهشمة والتي اصطدمت بشابين مشردان كانا ينامان أسفل شجرة في إحدى منعرجات مدينة مراكش، وبسبب قوة الاصطدام سقطت الشجرة عليهما ليفارقا الحياة فوراً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات