حيلة جديدة لإزالة الرؤوس السوداء


جراسا -

يتعرض الكثير من السيدات إلى مشكلة انتشار الرؤوس السوداء في منطقة الأنف ويرجع ذلك لعدة أسباب أبرزها استخدام انواع من المكياج الرديئة، فإذا كنت من ضمن هؤلاء الذين يعانون من مشكلة الرؤوس السوداء إليك أفضل طريقة للتخلص منها.

كشف موقع "بولد سكاي" عن طريقة بسيطة تساعد في التصدي لمشكلة البثور السوداء، ولا تسبب أي إرهاق للبشرة بل تساعد في تعزيز الكولاجين في البشرة.

المكونات المطلوبة:
عسل نحل.
قرفة.
قهوة.

الطريقة:
تخلط المكونات معا حتى الحصول على قوام متجانس.
ضعي المكونات على منطقة الأنف واتركيها لمدة ربع ساعة.
ازيلى الخليط بواسطة الماء الفاتر أو خيط خلة الأسنان البلاستيك.

ويجب الحرص على عمل تلك الطريقة مرة أسبوعيا لمدة شهرين، ولكن مع مراعاة تمرير قليل من الثلج على تلك المنطقة، ويجب وضع قليل من ماء الورد على البشرة لأنها تساعد فى القضاء على الشوائب الموجودة في البشرة كما ان ماء الورد يعتبر حافز جيد للكولاجين فى البشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات