يسرا تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة (شاهد)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية يسرا، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عبدالسلام، وذلك لصالح إحدى المجلات الفنية.

يسرا، تألقت خلال الجلسة بإطلالة أنيقة حازت على إعجاب جمهورها الذي تغزل في جمالها وأناقتها، والفستان من تصميم يمنى مصطفى، وشعر حسن بورجي، كما استخدمت ماكياج زاد من جمال إطلالتها بأنامل سها خوري.

من ناحية أخرى تعاقدت يسرا بشكل رسمي على بطولة مسلسل جديد، يعرض في السباق الرمضاني المقبل2019، ويتولى إخراجه ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل.

وتستعد يسرا، خلال الفترة المقبلة للمشاركة في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي والذي تقام فعالياته بالجونة، وكانت قد قدمت العام الماضي أغنية “3 دقات”، واتي حققت نجاحًا كبيرًا وشاركها الغناء فيها المطرب أبو، وشارك في الفيديو كليب عدد من النجوم.

وكان أخر أعمال يسرا، مشاركتها في مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، وشاركها البطولة كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وحازم سمير، وركين سعد، وهو من تأليف كل من عبد الله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر، وإخراج محمد على.



تعليقات القراء

{{{{{
ولا تخطف ولا تلطف.... انداري
رد بواسطة متزن☆
اكيد والله انا حسها عبارة عن عفريت امكيج ههه
13-09-2018 02:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات