اغلاق

تفاصيل السلع المعفية من الضرائب


جراسا -

قرر مجلس الوزراء، في جلسته التي عقدها ،اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وفي إطار مراجعة المنظومة الضريبية التي تقوم بها الحكومة، إعادة النظر بالضريبة العامة على المبيعات على سلع غذائية طازجة (خضار وفواكه) بإعفائها بالكامل من الضريبة التي كانت تخضع لها بنسبة 10 بالمائة، وقرر تخفيضها على مجموعة أخرى من المنتجات الزراعية بتخفيض الضريبة العامة من 10 بالمائة إلى 4 بالمائة.

ويأتي القرار لحماية الشرائح الفقيرة ومحدودة الدخل، ودعما من الحكومة للقطاع الزراعي والمزارعين؛ حيث سيكون للقرار أثر إيجابي، سيما وأنها تستهلك بشكل أكبر من الفقراء وذوي الدخل المحدود. كما أن هذا القرار لمجلس الوزراء سيمكن المزارعين الأردنيين ويسهم في توجيه طاقاتهم للقطاع الزراعي وتخفيف الأعباء المالية عنهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات