اغلاق

تحضيرات يوم الزفاف تبدأ من بشرتك!


جراسا - يوم الزفاف، ذلك اليوم الذي تحلمين به منذ صغرك، وتتخيّلين نفسك لابسة الفستان الأبيض الرائع وأنت تبدين كأميرات القصص الخيالية. لذلك، فإن الإهتمام بالمظهر الخارجي وبشكل خاص بنقاوة وجمال بشرتك هو من أساسيات التحضير ليوم الزفاف حتى تظهري في ذلك اليوم بأبهى حلة كما حلمت دائماً.

تعرّفي على نوع بشرتك

من المهم أن تبدئي بتحضير بشرتك لليوم المنتظر قبل شهرين أو ثلاثة على الأقل حتى تصلي إلى الزفاف مع بشرة رائعة خالية من الشوائب. ولتتمكني من ذلك لا بد أن تعرفي في البداية ما هو نوع بشرتك من خلال استشارة الطبيب أو إختصاصية التجميل، ونقصد بذلك تحديد ما إذا كانت عادية، جافة، دهنية، مختلطة أو حساسة، وذلك حتى تتمكني من انتقاء المستحضرات المناسبة للعناية بها بشكل صحيح.

الاهتمام بالغذاء وشرب المياه

أكثري من شرب المياه حتى تساعدي في ترطيب بشرتك من الداخل وعلى تخليص جسمك من السموم وبالتالي التخفيف من العوامل التي تسبب ظهور حب الشباب والبثور على البشرة. ومن ناحية أخرى، إحرصي على أن يكون غذاؤك غنياً بالفواكه والخضار المليئة بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تزيد من نضارة وجهك وتخفف من علامات التعب والإجهاد.

نظّفي بشرتك دائماً

إحرصي على تنظيف بشرتك مرتين يومياً بواسطة الغسول المناسب لنوعها، كما ولا تنامي في الليل قبل تنظيفها من المكياج. قومي بتقشيرها بشكل منتظم بحسب نصيحة خبيرة التجميل، واخضعي لجلسات تنظيف في العمق مع استعمال الأقنعة المغذية والمرطبة لمدة شهرين على الأقل قبل العرس.

رطّبيها واحميها من الشمس

من الضروري استعمال الكريمات المرطبة في النهار وفي الليل مع السيروم المخصص للتغذية العميقة والكريم المرطب للمنطقة المحيطة بالعينين. ومن المهم أيضاً أن تحاولي تجنّب تعريض بشرتك لأشعة الشمس قدر الإمكان ووضع الكريم الواقي منها خلال النهار بشكل دائم، وأنت بذلك تحمين بشرتك من التصبغات وتساعدين في توحيد لونها.

نامي لفترات كافية

فالنوم العميق لساعات كافية خلال اليوم أي 7-8 ساعات يومياً من شأنه أن يساعدك في التخلص من الهالات السوداء والانتفاخ في المنطقة المحيطة بالعينين، وبذلك تقل آثار التعب وتختفي وتبدو عيناك مشرقتان مليئتان بالحيوية والبريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات