اغلاق

عمرو سعد يتعرض لأسخف شائعة بحياته .. كيف رد؟


جراسا - يعتاد المشاهير وخاصة الفنانين من وقت إلى آخر على مواجهة شتى أنواع الشائعات، والتي تصل أحيانا إلى حد شائعة الوفاة أو الزواج سرًا، وهناك من يرد على الشائعة ويحرص على نفيها، وهناك بعض من يتجاهلها.

الفنان المصري عمرو سعد انتشرت عدد من الأخبار التي تقول إنه اعتزل الفن، مما جعله يقرر الرد على هذه الشائعة ليطمئن جمهوره، وأكد عمرو أنه لا يعرف ما سبب انتشار هذه الشائعة التي وصفها بأنها الأسخف.

عمرو سعد قال إنه لا يرى له مهنة أخرى غير الفن، ولم يفكر في اعتزال الفن من قبل أبدا، ولا يعتقد انه يمكن أن يفكر به مستقبلا.

عمرو سعد كان آخر أفلامه السينمائية فيلم «كارما» للمخرج خالد يوسف، والذي شارك ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق،خالد الصاوي، دلال عبدالعزيز، وفاء عامر ولم يحقق النجاح المرجو منه.

الفنان المصري تغيب عن الدراما الرمضانية لهذا العام، وذلك بعد تأجيل مسلسل «بركة»، والذي ينتظر الجمهور عرضه ويشارك ببطولته هالة صدقي، سيد رجب، صلاح عبدالله، عبدالرحمن أبوزهرة.

عمرو كان آخر اعماله الدرامية مسلسل «وضع أمني»، وشارك ببطولته نهال عنبر، ريهام حجاج، صلاح عبدالله، إيمي سالن، ورياض الخولي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات