اغلاق

ثعبانان يسقطان من سقف غرفة نوم أثناء معركة "باسم الحب"


جراسا -

يشعر العديد من ملاك المنازل بالقلق إزاء احتمال اقتحام اللصوص لبيوتهم، ولكن لا يتوقع أحد سقوط الثعابين من سقف غرفة النوم والبدء في معركة عنيفة. وهذا بالضبط ما حدث في منزل أسترالي.

وشهدت الحادثة المروعة التي وقعت في منزل بضاحية Brisbane في Kenmore Hills، سقوط ثعبانين من سقف غرفة النوم على أرضية الخشب الصلب، أثناء معركة حامية حول أفعى أنثى، وفقا لـ لانا فيلد من Snake Catchers Brisbane، التي صورت لقطات الحادثة لأكثر من 5 دقائق.

وعلى الرغم من عدم رؤية الأفعى، قالت فيلد: "إنها في الجوار لأنها تركت إشارة الفيرومونات (كيماويات ذات رائحة)".

وتُظهر اللقطات غطاء مجرى الهواء والحطام على الأرضية، والثقب غير المكشوف في السقف، الذي دخل منه الثعبانان إلى المنزل.

وعلى الرغم من أن طول الثعبانين بلغ حوالي 1.75 متر لكل منها، إلا أن فيلد قالت إنهما في الواقع "متوسطا الحجم بالنسبة للمنطقة".

وبعد ذلك، نُقل الثعبانان إلى منطقة كريك على بعد حوالي ميل، وفقا لفيلد التي قالت في نهاية الفيديو، إنها ستأخذهما بعيدا وتترك أصحاب المنزل "يعودون إلى عشائهم وحياتهم دون ثعابين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات