اين المساعدات الخليجية للاردن؟


جراسا -

خاص - "اين الدعم الخليجي للاردن"؟ سؤال يتوارد الى اذهان العديد من المواطنين والاوساط الشعبية، منذ عدة اشهر دون الوصول الى اجابة وافية، وسط تكتم حكومي عن كشف مصيره.

وكانت الحكومة الاردنية قد رحب انذاك بقرارات دول الخليج في دعم الاردن بمبلغ وصل الى 2,5 مليار دولار في قمة مكة الرباعية الطارئة التي كانت تهدف للوقوف بجانب الاردن واسناده في مواجهة التحديات الاقتصادية، وعلى اثر ذلك الاعلان لم تترك الحكومة منبرا اعلاميا الا ورحبت وشكرت كل من ساهم في هذا الدعم.

وبالنظر الى الواقع الحالي فان شواهد تؤكد عدم وصول تلك المساعدات حتى الان، وما زلنا نبرح مكاننا دون اي تغير سوى ذلك الاثر النفسي الذي تركه اعلان الدعم.

حكومة الدكتور عمر الرزاز تقف صامتة في التعليق على مصير تلك المساعدات، واين حط رحال الوعود بها، وما يعنيه أمر الوفاء بها للخزينة وانعكاسها ايجابا على حركة عجلة الاقتصاد الذي يطالبنا صندوق النقد ازاءه بمزيد من فرض الضرائب !

الا انه وبمحاولات متعددة في توجيه الاستفسار للحكومة فلن تجد اجابة عن وصول المساعدات او عدمه ..

المطلوب من الحكومة التي تعتمد الشفافية في عملها وفق تصريحات رئيسها ومتحدثته الرسمية، ان تخبر المواطن عن مصير تلك المساعدات ومتى ستبدأ بالوصول، وهل استلم المركزي" الاردني فعليا وديعة السعوديين البالغة نحو مليار دولار؟!!!.



تعليقات القراء

اردني١
مايحك جلد الاظفرك
الاردنيين بحاجه ان يقفو مع بعظهم في هذا الوقت
12-09-2018 02:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات