اغلاق

القبض على مطلوبين بحوزتهما كميات كبيرة من "الجوكر" (صور)


جراسا -

داهمت ادارة مكافحة المخدرات اليوم الاربعاء، مطلوبين ومروجي للمواد المخدرة في منطقة جبل التاج، بالعاصمة عمان، بالاضافة الى ضبط كميات كبيرة من الحشيش الصناعي ( الجوكر ) .

وفي التفاصيل، قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وتحديد اماكن تواجدهم في منطقة جبل التاح وسط العاصمة نفذوا صباح هذا اليوم بدعم من قوات الدرك وبتنسيق مع مديرية شرطة وسط عمان عددا من المداهمات لاماكن تواجدهم لضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

واضاف المصدر ان المداهمات افضت لالقاء القبض على مطلوبين اثنين من المصنفين بالخطرين والمسلحين بحق الاول ستة طلبات امنية والثاني بحقة خمسة طلبات امنية وضبط بحوزتهما كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشر التحقيق معهما .

واشار المصدر ان احد المقبوض عليهما هو احد الاشخاص الذين ظهروا خلال الفيديو الذي جرى تداوله قبل ايام اظهر قيام مجموعة من الاشخاص في منطقة جبل التاج بتكسير كاميرات المراقبة لاحد المنازل وتسببت بوفاة احد المواطنين بعد مشادات حصلت اثناء ذلك .



تعليقات القراء

سالم
كل الاحترام للاجهزة الامنية. الموضوع اكبر من اعتقال شخصين بكثير. عدد مروجين المخدرات في تلك المنطقة أكبر بكثير. علاوة على وجود دعم لوجستي لهؤلاء العصابات من بعض الذين ينتسبون لاجهزة الدولة للاسف. تماما كالدعم اللوجستي الذين تتلقاه بسطات الاثاث , والذي يعطيهم الجرأة منذ 10 سنوات للتبسيط في وسط شارع قريش ( سقف السيل).
12-09-2018 02:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات