اغلاق

ارتفاع على الحرارة الاربعاء .. وحالة عدم استقرار جوي الخميس


جراسا -

يُتوقع أن يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة اليوم الأربعاء؛ لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام بـ 2-4 درجات مئوية

ويكون الطقس حارّاً نسبياً إلى حارّ في أغلب المناطق، وحارّاً بشكل ملحوظ في الأغوار والبحر الميت والعقبة وقد تسجل الحرارة بالعاصمة عمان حوالي 32 درجة مئوية.

أما مع ساعات الليل، تسود أجواء مُعتدلة بوجه عام، وتظهر تدريجياً كميات من السُحُب على ارتفاعات مُختلفة.

فيما تشير النماذج العددية المشغلة لدى طقس العرب إلى احتمالية هطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء محدودة من البادية الشرقية والجنوبية يوم الخميس.

حيث تتكاثر السحب الرعدية المتفرقة على أجزاء من جنوب وشرق المملكة؛ نتيجة لتأثر هذه المناطق بحالة من عدم الاستقرار الجوي، يرافقها نشاط بالرياح السطحية المثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.

وتبدأ فرص تكاثر السحب الركامية مع ساعات عصر ومساء الخميس وتستمر الفرصة حتى ساعات الليل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات