النائب عطون : القدس تمر بأخطر مراحل وجودها


جراسا -

قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني المبعد عن مدينة القدس أحمد عطون، إن المدينة المقدسة تعيش اليوم أخطر مرحلة من مراحل وجودها، داعيًا للتصدي لمحاولات الاحتلال فرض أمر واقع فيها خلال ما يسمى بالأعياد اليهودية.

وأضاف عطون في تصريح صحفي مساء الثلاثاء، أن الاحتلال يحاول اليوم فرض واقع جديد في المسجد الأقصى بعد أن نزع الولاية السياسية عن القدس واعتبرها مدينة خالصة له.

وأشار النائب المبعد إلى أن الاحتلال يحاول نشر روايته التلمودية على أبناء القدس من خلال فرض المناهج الإسرائيلية عليهم.

وحذر من خطورة ما يقوم به الاحتلال لتهويد باب الرحمة، موضحًا أن المعيق الوحيد الآن لمخططات الاحتلال هو صمود المقدسيين وتحديهم للاحتلال من خلال وجودهم وثباتهم في المدينة، رغم المعركة غير المتكافئة بينهم وبين مؤسسات الاحتلال القضائية والتشريعية والتنفيذية والأمنية.

وطالب عطون بتوحيد الجهود الفلسطينية الشعبية والرسمية، والعربية والإسلامية، لنصرة القدس وأهلها على كافة الأصعدة، لإن المعركة في القدس اليوم هي معركة صمود ووجود.

وشدد النائب في التشريعي على ضرورة الوحدة وإتمام المصالحة الفلسطينية للتصدي لصفقة القرن والتحديات الكبيرة التي تحيط بالقضية الفلسطينية.

وأضاف: "إذا لم توحدنا القدس ومعاناة الأسرى ودماء الشهداء والدفاع عن الأرض الفلسطينية فما الذي سيوحدنا؟".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات