اغلاق

مديرة اشغال مادبا مثالا للمديرة الميدانية الناجحة


جراسا -

مديرة اشغال مادبا المهندسة عروبة عويس مثالا للمدير الميداني الناجح الذي يتابع هموم الناس الذين يقصدون الاشغال طلبا لفتح او تعبيد طرق للوصول الى مبتغاهم لحاجتهم الملحة لها .

المديرة عويس ضربت مثالا للمديرة الميدانية لتلبي مطالب الناس وتطلع على الواقع سواء في المدينة او القرية والطرق الزراعية الوعرة تجدها جنديا تسير دون كلل او ملل لتدرس معاناة المواطنين الذين مضى عليهم عدة سنوات بدون طرق لتقول لهم ابشروا بالعدالة والمساواة .

عدد كبير من المواطنين في مادبا اشادوا بمديرة الاشغال عويس وتجاوبها مع متطلباتهم الملحةوالتي تتعلق بفتح وتعبيد الطرق وسرعة ردها على طلباتها دون كلل او ملل وقال بعضهم انه شاهدها تسير على اقدامها في مناطق لاتصلها المركبة للوصول والاطلاع على شكاوى بخصوص طرق زراعية لمواطنين في الاجواء الحارة دون تذمر او منة من احد سواء خلال دوامها الرسمي او في العطل الرسمية التي هي حقا لها تقضيها مع اسرتها.

وطالب المواطنون مدراء الدوائر الخدمية في محافظة مادبا ان يحذو حذو المديرة التي تعمل بصمت لاتنتظر شكرا من احد ارضاءا لعملها ولضميرها وللمواطنين المتعطشين على من يجدونه يتجاوب معهم ويلبي مطالبهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات