اغلاق

الرزاز : "الضريبة يحقق التكافل "


جراسا -

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن قانون الضريبة يكرّس التكافل والعدالة ويحقق النمو ومحاربة التهرب الضريبي وهوم خطوة في معالجة تشوهات النظام الضريبي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى اليوم الثلاثاء، في دار رئاسة الوزراء بمقدمي البرامج الإذاعية الصباحية للحديث عن الواقع الاقتصادي وقانون ضريبة الدخل وبحضور وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات.

ويأتي اللقاء استكمالاً لسلسلة لقاءات الرئيس مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية إيماناً من الحكومة بأهمية دور الإعلام في إيصال الرسالة الإعلامية والتواصل مع المواطنين.

وقال الرزاز إن إيرادات قانون الضريبة يجب أن تذهب لصالح تحسين الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات وفي مقدمتها النقل العام والصحة.



تعليقات القراء

نزار محاسنة
التكافل مع الحرامية و اللصوص من اجل ان يستمروا في عملهم
11-09-2018 11:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات