كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة


جراسا -

ترتفع اليوم الثلاثاء درجات الحرارة قليلاً مع بقاء الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غد الاربعاء، بكتلة هوائية حارة نسبياً وجافة، حيث ترتفع درجات الحرارة في معظم المناطق وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تجلب في ساعات ما بعد الظهر الغبار في مناطق البادية، وتتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية.
اما يوم الخميس فتبقى الأجواء حارة نسبياً، وجافة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، ويتوقع في ساعات ما بعد الظهر ان تتحول الأجواء تدريجياً إلى مغبرة خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.
يوم الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 21 الى 34 درجة وفي المناطق الشمالية من 21 الى 31 وفي المناطق الوسطى من 21 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 33 وفي مدينة العقبة من 27 الى 39 درجة مئوية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات