4 خطوات لتصحيح لون الشعر بعد صبغه


جراسا -

إذا كنتِ من السيدات اللاتي يصبغن شعرهنّ في المنزل ولم تتوفقي به، لا تيأسي لأننا سنقدّم لكِ أبرز الحلول بشكل سريع قبل فوات الأوان:

الاستحمام بشكل سريع

من الضروري الحرص على تصحيح لون صبغة الشعر خلال 48 أو 72 ساعة كحد أقصى بعد عملية تطبيقها. وننصحكِ بالاستحمام بشكل سريع وترك الشامبو حوالى 10 دقائق على الجذور قبل غسله بالماء. كرّري هذه العملية مرّتين أو أكثر في اليوم.

اختيار صبغات بدرجة غامقة

إذا وقعتِ في خطأ نسيان الصبغة على فروة رأسكِ لأكثر من 30 دقيقة أثناء تفتيح الخصل، وحصلتِ على اللون البرتقالي القوي عند الجذور، ما عليكِ سوى الانتظار ليوم أو يومين، والانتقال لاختيار صبغة الشعر الموقتة باللون الأغمق، بدرجة أو درجتين كاللون البني الفاتح. وطبّقيه فقط عند جذور الشعر ليتحوّل لون شعركِ إلى الأحمر الهادئ.

إعادة تطبيق اللون الفاتح بدرجة

أمّا إذا قمتِ بتطبيق الصبغة لتغميق درجات لون الشعر وحصلتِ على جذور أغمق من اللون المطلوب، ما عليكِ سوى إعادة تطبيق لون أفتح بدرجة على كامل الشعر في اليوم الثاني من دون تردّد، لتحصلي على النتيجة المطلوبة، خصوصًا إذا كان لون الشعر بنيًّا.

إعادة توازن اللون خلال 48 ساعة

إذا أردتِ صبغ شعركِ بشكل كامل وحصلتِ على نتيجة كارثية، عليكِ إعادة توازن اللون خلال 48 ساعة. فعلى سبيل المثال، لو اخترتِ صبغة اللون البني وحصلتِ على درجات أفتح بكثير ممّا توقّعتِ، ما عليكِ سوى اختيار أغمق درجة من درجات اللون البني، وصبغ شعركِ من جديد لتحصلي على التوازن. أما إذا حصلتِ على درجات غامقة كثيرًا، اختاري أفتح درجات اللون البنّي، وقومي بصبغ شعركِ من جديد على ألّا تتركيها لمدة تتعدى الـ 30 دقيقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات