اغلاق

تغير ملحوظ في شكل ماجدة زكي بأحدث ظهور (شاهد)


جراسا -

بعد اختفاء لفترة طويلة، ظهرت الفنانة المصرية ماجدة زكي بأحد المناسبات الخاصة في حضور عدد من أصدقائها من الوسط الفني وخارجه.

الفنانة عبير صبري نشرت صورة من عيد ميلاد صديقة لهما من خارج الوسط، وحضر الحفل الإعلامية بوسي شلبي، وجاسمين طه زكي، إنجي علي، ومريم أمين، وكذلك الفنانة ماجدة زكي، والتي بدت بشكل مختلف قليلا.

ماجدة زكي اختارت لهذه المناسبة فستان أسود قصير مزين بالورود، بينما تمكنت من فقد بعض وزنها الزائد، وظهرت أصغر سنا من المعتاد.

ماجدة زكي من مواليد عام 1968، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، لم تحقق نجاحا يذكر في السينما، ولها أدوار مميزة في الدراما، وغيرت جلدها ما بين الأدوار الكوميدية والتراجيدية، وشقيقها هو الفنان أشرف زكي.

ماجدة تزوجت من الفنان كمال أبو رية وأنجبت منه أحمد وكمال وحبيبة، ولكنها انفصلت عنه منذ سنوات، ومن أهم أدوارها: «أنا وأنت وبابا في المشمش، أحلام الفتي الطائر، ثمن الخوف، ليالي الحلمية، العرضحالجي، الرجل الآخر، عفوا حبيبتي، ضبط وإحضار، كيد الحموات، اللهم إني صائم، حقي برقبتي».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات