اغلاق

القبض على خاطفي حقيبة سيدة بصويلح


جراسا -

ألقى العاملون بالبحث الجنائي  القبض على ثلاثة أشخاصقاموا بالإشتراك بخطف حقيبة سيدة والتسبب بإيذائها في أحد شوارع العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر أمني لـ"جراسا" أن بلاغا ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة أمس الأحد حول تعرض سيدة ستينية لخطف حقيبتها وبداخلها أوراقها الثبوتية ومبلغ ٥٤١ دينارا،  من قبل مجهول بعد أن قام بضربها على رأسها بواسطة عصا مما أدى  لإصابتها أثناء مسيرها بالشارع العام في منطقة صويلح ، و بوشر بالتحقيق لتحديد هوية الفاعل والقبض عليه .

وأضاف  المصدر أن المحققين وخلال زمن قياسي تمكنوا من تحديد هوية أحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية ، وأُلقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بخطف حقيبة السيدة بالإشتراك مع شخصين آخرين جرى كذلك القبض عليهما ، وما زال التحقيق جاريا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات