اغلاق

غنيمات : بريطانيا رفضت تسليم الكردي للأردن


جراسا -

كشفت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات أن السلطات البريطانية رفضت طلب الأردن بتسليمه رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الأردنية الأسبق وليد الكردي المتورط بقضايا فساد.

وأكدت غنيمات خلال استضافتها عبر برنامج نبض البد الذي بثته فضائية رؤيا، أن الحكومة الأردنية تبذل جهودها في استعادة الكردي.

وأعلن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال محاضرة ألقاها أمس الأحد عن مراسلات تجريها الحكومة مع بريطانيا لاسترجاع الكردي.

وحول قضية مصنع الدخان واستعادة المتهم الرئيسي في القضية عوني مطيع، قال غنيمات إن الحكومة لا تعلم إن كان عوني مطيع تحت حماية "حزب الله اللبناني".



تعليقات القراء

حسن الحسن
ارحمو عزيز قوم
11-09-2018 04:10 AM
ابن السلط الابية
المثل بقول دور على فيكم بسوق الغزالات
11-09-2018 03:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات