اغلاق

إغلاق 28 محلاً بمادبا والسبب إيجارات البلدية


جراسا -

أغلقت بلدية مأدبا الكبرى اليوم الإثنين 28 محلا بالمنطقة الحرفية بسبب عدم الالتزام بالترخيص والتأخر في سداد اقساط ايجار محلاتهم التي تملكها البلدية.

وقال عدد من أصحاب المحلات لـ"جراسا"  ان هذه المحلات تشكل مصدر رزق وحيد لهم، وأن التأخر في سداد التزاماتهم للبلدية مردها تردي الأوضاع الإقتصادية وتراجعها اضافة الى تراجع الخدمات المقدمة من البلدية كالحراسة والشوارع المتهالكة وضعف البنية التحتية.

وأكد  نائب رئيس بلدية مأدبا شارلي الطوال لـ"جراسا"  إن كوادر البلدية نفذت حملة لإغلاق المحلات بسبب عدم تجديد الترخيص وعدم الإلتزام بدفع الإيجارات المترتبة عليهم، مشيرا الى أن البلدية 'وسبق أن وجهت إنذارات لأصحاب المحلات غير المرخصة، وكذلك التي ترتب عليها مبالغ مالية كإيجارات للمحلات، لكن أصحابها لم يبادروا بتصويب أوضاعهم.

ولفت الى أن المبالغ المالية المترتبة على المحلات وصلت إلى 200 ألف دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات