اغلاق

معلومة صادمة عن كريمات تنعيم الشعر


جراسا -

كشفتْ خبيرة تصفيف الشعر البريطانية، صوفيا هيلتون، أنه لا جدوى على الإطلاق من وراء استخدام كريمات، ومنتجات تنعيم الشعر، طالما كانت المرأة مداومة على صبغ شعرها.

وأضافتْ صوفيا، وهي مؤسِّسة وصاحبة صالون Not Another، أنّ بلسم، وكريم تنعيم الشعر، يعتبر مضيعة للوقت بالنسبة للسيدات، اللاتي يَقمنَ بصبغ شعرهنّ، وأنّه لا يقدّم لهنّ أيّة فائدة تذكر، وأنه من الأفضل الاستعانة بقناع مكثّف للشعر، للاستفادة منه.

وواصلتْ صوفيا:" لا أفهم الجدوى من استخدام كريمات تنعيم الشعر، في حين أنّ هناك منتجًا آخر أفضل وأكثر فعالية. فبينما يمكن لكريمات التنعيم أنْ تغذّي الشَّعر بشكل كبير، فإنّ قناعات الشعر تمتلك عادة جزيئات أصغر. لذا، يتمّ امتصاص المُنتج بشكل أفضل، ويتمّ تنعيم خصل الشّعر لفترة أطول".

وهي نفس وجهة النظر، التي أيّدها مصفّف شعر المشاهير، ايرل سيمز، حيث قال "يفقد الشعر معظم الوقت زيوته الطبيعية، نتيجة لعدّة أسباب منها الصبغ، الحرارة والكلور. وتساعد الأقنعة على استعادة الشعر بريقه، والعمل على إصلاح بعض من هذا الضرر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات