اغلاق

القبض على 8 مروجي ومتعاطي مخدرات في عمان


جراسا -

القت الاجهزة الامنية، صباح اليوم الاثنين، القبض على 8 من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن حملة خاصة في احدى مناطق شرق العاصمة عمان.

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الايام الماضية عدد من المداهمات لعدد من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن حملة امنية خاصة في احدى المناطق الشرقية للعاصمة بعد معلومات وردت حول قيامهم بترويج وتعاطي المواد المخدرة.

واضاف المصدر ان الحملة اسفرت عن القاء القبض على 8 اشخاص ثلاثة منهم من مروجي المواد المخدرة ضبطوا اثناء قيامهم بالترويج وببيع المواد المخدرة وتم ضبط ما بحوزتهم من تلك المواد، مشيرا انه بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات