نحو 10 الاف اردني يرغبون بالتطوع في مونديال قطر


جراسا -

اعلنت اللجنة العلیا للمشاریع والارث في دولة قطر عن ابداء 9800 أردني رغبته بالتطوع في الرحلة نحو استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وبینت اللجنة أن ما یزید على 140 ألف فرد سجلوا اھتمامھم بالتطوع في الرحلة نحو استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ،وذلك خلال الأسبوع الأول من إعلان اللجنة العلیا فتح باب التسجیل أمام الراغبین بالإسھام في جھود الاستعداد لاستضافة البطولة.

وقالت اللجنة العلیا للمشاریع والارث، في بیانھا أن المسجلین یمثلون أكثر من 160 جنسیة، منھم مسجلون من 22 دولة من دول الشرق الأوسط وشمال إفریقیا كقطر، وعمان، والأردن، والسعودیة، والإمارات، والبحرین، وھو ما یعكس عالمیة البطولة في قطر.

وبینت أنه قد سجل في مبادرة التطوع أكثر من 7200 قطري، و10000 عماني، و9800 أردني، و12000 مصري، وحوالي 10000 مغربي، و8000 جزائري.

وتصدر الأفراد من ذوي الجنسیة الھندیة قائمة المسجلین بأكثر من 20000 فرد من كافة أنحاء العالم.

ویتراوح متوسط عمر المسجلین بین 18 و25 عاما.

یذكر أن اللجنة العلیا أعلنت یوم الأحد الماضي عن فتح أبواب التسجیل أمام كافة المھتمین بالتطوع من سن 16 عاما وما فوق، حیث ستتاح أمامھم فرصة استثنائیة للإسھام في جھود التحضیر لاستضافة قطر لأول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في المنطقة.

وسیحصل المتطوعون على فرص قیمة لتطویر مھاراتھم وإثراء معارفھم في مجالات عدیدة كتنظیم وإدارة الفعالیات، والضیافة، والتسویق، والاتصال، وإدارة الجماھیر، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبیة، والإقامة، والمواصلات، وغیرھا منذ تطوعھم وحتى انطلاق صافرة البطولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات