اغلاق

هل خضعت عبير صبري لعملية تجميل ؟ (شاهد)


جراسا -

ظهرت الفنانة المصرية عبير صبري في أحدث طلاتها بشكل مختلف تماما عن شكلها المعتاد، مما جعل الجمهور يتساءل إن كانت خضعت لأي عملية تجميل.

زوج عبير الدكتور أيمن البياع شارك متابعيه في صورة له معها، وغازلها من خلال أبيات من الشعر، ولكن الجمهور التفت للتغير الذي حدث بوجه عبير، وتساءل البعض عما حدث لها.

بعض الجمهور رأى أن هذا التغير بسبب الماكياج، ولكن البعض الآخر رجح أن تكون الفنانة قامت بعملية تجميل بعد ارتباطها، وضحك آخرون وقالوا إن عبير ازدادت جمالا بعد الزواج.

عبير صبري احتفلت بعقد قرانها من أيمن البياع في يوليو عام 2018، وتحضر حاليا لحفل الزفاف، وقالت عبير إنها تعرفت على البياع منذ أكثر من عام، وبدأ الإعجاب ينمو بينهما، ولكنها قررت أن تتمهل حتى تتأكد من خطوة الزواج.

عبير قالت إن أهم ما لفت نظرها في زوجها قوته وطيبته، واحتوائه لها، وتفهمه لمشاعرها، كما وصفته أيضا بأنه غيور جدا ومتملك.

عبير صبري نفت كل ما قيل بشأن اعتزالها للفن بعد الزواج، وأشارت إلى أن زوجها يعرف حبها الشديد للفن، وأنها لا تعتزم ترك عملها.



تعليقات القراء

"""""""
الله اعلم...
10-09-2018 10:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات