اغلاق

بعد إلغاء زفافها .. ناهد السباعي تثير الجدل (شاهد)


جراسا -

مازال الجمهور يشعر بالفضول حول السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي من رجل الأعمال محمد عبد ربه، والذي كان من المقرر إقامته في 7 سبتمبر الماضي.

ناهد نشرت صورة عبر حسابها الخاص سببت عاصفة من التعليقات، حيث كانت جالسة على كرسي وترتدي فستان قصير، وتمسك في يدها أحمر شفاه، بينما كان شعرها يجمع بين اللونين الفضي والأسود، ولم يعرف الجمهور إن كانت الصورة قديمة أم حديثة.

جمهور ناهد سألها عن سبب إلغاء الزفاف، بينما واساها عدد آخر من الجمهور، وسأل البعض الآخر عن سبب نشرها هذه الصورة التي تبدو مستفزة.

وحول إلغاء الزفاف، قالت عدد من المصادر أن هناك خلاف وقع بين ناهد وزوجها، وصل إلى حد المشادة وتراشق الألفاظ، بينما قال الفنان أحمد جمال سعيد، حفيد الفنان فريد شوقي وقريب ناهد، أن الزفاف تم تأجيله أن موعده لا يتناسب مع عدد كبير من المدعوين.

ناهد السباعي احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه 31 أغسطس، في حضور عدد من الفنانين ومن بينهم داليا البحيري ودينا، كما حضرت عائلتها.



تعليقات القراء

"""""""
ما في مشكلة حددوا موعد جديد وخلص...
10-09-2018 10:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات