اغلاق

سارة سلامة تتحول إلى شقراء (صور)


جراسا -

من حين إلى آخر تقوم الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة بتغيير لون شعرها، فتارة تبدو لجمهورها شقراء، ومرة أخرى تختار اللون الأسود، والثالثة تميل للون البني.

سارة سلامة شاركت محبيها في صورة جديدة عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وظهرت بالشعر الأشقر، بعد أن كانت غيرت منذ أسابيع لون شعرها للأسود، مما يظهر مدى حب سارة لتغيير شكلها باستمرار.

بعض جمهور سارة يفضل أن تكون شقراء، ويرى أن ذلك يجعلها أكثر جاذبية، بينما يرى البعض الآخر أن اللون الأسود يجعلها أقرب للمصريين، وأكثر رومانسية.

صورة سارة سلامة في الطفولة ظهرت فيها بلون شعر أسود، مما يجعل أن من المرجح ان سارة ليست شقراء كما ظهرت للجمهور في مسلسل «ابن حلال»، وبهرتهم بجمالها.

سارة سلامة هي ابنة الفنان أحمد سلامة لفتت الانتباه من خلال تقديم دور «ناتاشا» في مسلسل «الكبير أوي»، بينما ذاع صيتها بعد مشاركتها في مسلسل «ابن حلال» مع الفنان محمد رمضان، وأصبحت من أكثر الفنانات المثيرات للجدل بسبب ملابسها الجريئة.

سارة سلامة آخر أعمالها الدرامية مسلسل «لأعلى سعر» مع الفنانة نيللي كريم، وأحمد فهمي، وشاركت مؤخرا في فيلم «عش الدبابير» مع رانيا يوسف ومجدي كامل.



تعليقات القراء

""""""""
كل شيء جااااايز....
10-09-2018 10:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات