اغلاق

دولتان عربيتان ضمن الأسوأ لإقامة الوافدين عالميا


جراسا -

ذكر استطلاع رأي قامت به مؤسسة “InterNations”، أن كل من الكويت والسعودية احتلوا صدارة أسوأ الوجهات لإقامة الوافدين عالميا
وبحسب الاستطلاع، سجلت الكويت درجة متراجعة على مستوى الصحة والرفاهية، والسفر، والتنقل، والسعادة، بالإضافة إلى خيارات قضاء وقت الفراغ، والقدرة على تكوين الصداقات، والرضا الوظيفي.
كما كانت الكويت، الأسوأ في جودة الحياة، وسهولة الاستقرار، والقدرة على العمل في الخارج، بالإضافة إلى رفاهية عيش الأسرة، وتكلفة العيش،
فيما تصدرت مملكة البحرين قائمة أفضل الوجهات بالنسبة للوافدين عالميا، للمرة الثانية على التوالي، حيث أشار المشاركون إلى سهولة الاستقرار في البحرين بالدرجة الأولى، إضافة إلى القدرة على تكوين الصداقات.
وحلت البيرو في المرتبة السابعة، وإيطاليا في الثامنة، تلتها اليونان في المرتبة التاسعة، والمملكة المتحدة في المركز العاشر.
كما جاءت تايوان في المرتبة الثانية كأفضل وجهة للوافدين، تلتها الإكوادور، ثم المكسيك في المركز الرابع، ومن بعدها سنغافورة في المركز الخامس، ثم البرتغال، فكوستا ريكا في المرتبة السابعة، وإسبانيا في المرتبة الثامنة، ثم كولومبيا في المرتبة التاسعة، تلتها التشيك.
يشار إلى أن الاستطلاع، الذي قامت به المؤسسة، شمل أكثر من 18 ألف مهاجر من 178 جنسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات