الإحتلال يبلغ عائلة الأسير العبد بهدم منزله


جراسا -

أبلغت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد عائلة منفذ عملية مستوطنة "حلميش" عمر العبد بهدم منزلها في قرية كوبر شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة خلال أيام.

وقالت مصادر من القرية  إن العائلة تلقت اتصالا من الاحتلال بهدم منزلها بالكامل مع الطابق الثاني، علمًا أن الاحتلال هدم العام الماضي الطابق السفلي الذي تعود ملكيته للعائلة، في حين أن الطابق الثاني يعود لشقيق العبد.

ونفذ العبد عملية طعن داخل مستوطنة "حلميش" قتل خلالها ثلاثة مستوطنين، وجاءت ردا على إقامة الاحتلال للبوابة الالكترونية على مداخل المسجد الأقصى العام الماضي، وأصيب خلال العملية بجروح وجرى اعتقاله.

وأصدر الاحتلال حكما بحق العبد أربعة مؤبدات، كما جرى اعتقال والديه وأحد أخوته، وفرض في حينها حصارًا شاملاً على قرية كوبر، مع هدم منزل الأسرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات