اغلاق

الأمانة : لا تأخذونا بجريرة فعل الموظف


جراسا -

عبر مدير المركز الإعلامي في أمانة عمان الكبرى مازن الفراجين عن أسفه أزاء هذه الحملة التي تطال الامانة والتمادي في تعليقات البعض من خلال وسائل التواصل الإجتماعي على الصورة المؤسفة التي ظهرت اليوم.

وجدد التأكيد  ، في تصريح وصل "جراسا" ، أن ماحدث هو إجتهاد فردي وسلوك شخصي خاطىء مدان من قبل أفراد المؤسسة بكافة مستوياتهم الوظيفية وأنها تحمل الإساءه لجميع موظفي الأمانة.

واشار الى أن الأمانة فور انتشار الصورة سارعت الى التأكيد إن كرامة جميع عمال الوطن مصانة، وأن أي تصرف مسيء سيتم التعامل معه بحزم.

وأكد أن الأمانة التي باشرت بإجراءات التحقيق في الحادثة وايقاف الموظف الذي يتحمل المسؤولية عن العمل ،ستعلن نتيجة التحقيق والعقوبات المترتبه على الشخص الذي تسبب في هذه الحادثة المؤسفه بكل شفافية .

وقال أن ماقامت به الأمانة من إجراءات يعتبر كافيا لتوقف الجميع عن الخوض والإجتهاد في التعليق على ماحصل بانتظار نتيجة التحقيق وما سينتج عنه من عقوبه بحق من قام بهذا العمل المرفوض .

ونوه الى أن كادر الأمانة الذي يقارب 23 الف موظف ومستخدم وعامل قد ينتج عنهم بعض الإجتهادات الشخصية التي لاتعبر عن المؤسسة وأنظمتها المتبعه ووجها المشرق وريادتها في خدمة المدينة ومواطنيها على الوجل الأكمل .

وكرر اسفه أن تؤخذ المؤسسة بجريرة عمل فردي فتكال لمسؤوليها وموظفيها وعمالها التهم والإفتراءات والتجني الذي لم نعهده في مجتمعنا الأردني



تعليقات القراء

يانتس
شعب فاضي لدعايات يمكن حب يساعدو
09-09-2018 10:12 PM
مواطن٢
شعب مش لاقي اشي يلق فيه
ليش يعني ماتكون تعاون ليش يعني لو انت في جوره وبدك تطلع ومعك واحد ثاني مابتعمل نفس الشي عيب واالله تتصيدو في الناس هذا الموظف لو الامانه موفره اله سلم يعمل هيك
10-09-2018 01:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات