إنهاء خدمات مدرب المنتخب الوطني أبو عابد

بوركلمانز

جراسا -

قرر الاتحاد الاردني لكرة القدم إنهاء خدمات مدرب المنتخب الوطني للرجال الكابتن جمال ابو عابد، وتكليف المدرب المساعد في الجهاز، البلجيكي فيتال بوركلمانز بمهمة الادارة الفنية للمنتخب.

وبحسب الامين العام للاتحاد سيزار صوبر، فإن الاتحاد يتوجه بالشكر والتقدير الى الجهود التي بذلها المدرب جمال ابو عابد خلال الفترة الماضية، وفِي نفس الوقت فإن الاتحاد استند في قراره الى اعتبارات خاصة بمصلحة مسيرة المنتخب الوطني في هذه المرحلة الهامة من الإعداد لنهائيات كأس اسيا المقررة في الامارات مطلع العام المقبل، وبما يخدم التوجهات والطموحات المنشودة في النهائيات.

وكشف الامين العام أن فيتال سيتولى المهمة اعتبارا من تدريب المنتخب الاثنين 10 أيلول ضمن التحضير لملاقاة المنتخب العُماني وديا يوم الثلاثاء.

وقال صوبر أنه تبلغ المدرب جمال ابو عابد بالقرار رسميا وتم توجيه الشكر والتقدير للجهود التي بذلها خلال المرحلة الماضية.

وجدد الامين العام التأكيد أن الهيئة التنفيذية للاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، تضع تحضيرات المنتخب الوطني على رأس سلم الاولويات بِهدف توفير كل الأجواء المثالية للاستحقاق الاسيوي المهم وبما يتماشى والتوجهات والاهداف.



تعليقات القراء

لاعب
المشكلة غي الاعب مش المدرب
09-09-2018 09:04 PM
بعدين
والله لو بتجيبو مسي وكرستانيو ومعاهم تري هنري مايسيرو زي النا س وبعدين الخامه تعبانه للاعبين ودهم فرمته دورات صحراويه الرويشد الجفر طريبيل وبلاش السفارات بنوفر مصاري
10-09-2018 01:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات