اغلاق

علامات تساعدك على معرفة الشاحن الأصلي


جراسا -

تعد الشواحن المغشوشة واحدة من الأسباب الرئيسية التى أدت إلى انفجار بطاريات الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية، ورغم أن الكثير من المستخدمين يعتمدون عليها بشكل كبير، إلا أنها فى النهاية تسبب الكثير من الأذى وتمثل الكثير من المخاطر على المستخدمين، وفيما يلى نعرض بعض العلامات التى تساعد المستخدمين على معرفة الشاحن الأصلى من المضروب كما نشرت صحيفة فولت:

– الكتابة الموجودة على الشاحن

هناك فارق كبير بين الشواحن الأصلية وغير الأصلية فيما يتعلق بكتابة النص عليها، مثل بلد الصنع وغيرها وهو ما يمكن ملاحظته بالعين.

– لون شعار الشركة المصنعة

غالبا ما يكون أغمق قليلا فى الشواحن غير الأصلية، وهو ما يمكن تمييزه بسهولة فى شواحن أبل الأصلية.

– طول كابل الشاحن

كوابل الشاحن الأصلية غالبا ما تكون أطوالها من 100 إلى 120 سم، كما أنه يمكن تمييز خامة الطبقة الحامية لها عن الشواحن غير الأصلية.

– الوقت المستغرق

الوقت الذى يستغرقه الهاتف فى الشاحن الأصلى أقل بكثير من الوقت الذى قد تستغرقه الشواحن المقلدة، والتى غالبا ما تكون أقصر من المعتاد أو أطول من المعتاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات