اغلاق

"معدل الضريبة الجديد" خلال ايام ولن يمس 80% من متقاعدي الضمان


جراسا -

علمت "جراسا" من مصدر مطلع، بان الحكومة ستنتهي من اعداد القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، خلال الايام القليلة القادمة.

واضاف المصدر، بان الحكومة ستقوم بنشر مسودة قانون الضريبة على موقع رئاسة الوزراء وستقوم بذات الوقت بإلحاقه بالدورة الاستثنائية لمجلس النواب حتى يتسنى للجان النيابية اخذ المزيد من الحوارات مع كافة القطاعات الصناعية والتجارية واتاحة المجال لمجلس النواب لدراسته بتمعن وتعديل ما يراه في المصلحة الوطنية.

وكشف المصدر، بانه سيتم مناقشة القانون المعدل للضريبة واقراره في الدورة العادية القادمة لمجلس النواب.

وحسب المعلومات التي وصلت "جراسا" فان القانون المعدل يلزم الاطباء بتقديم فواتير للمرضى وكافة القطاعات الطبية بما فيها المستشفيات، مشيرا الى ان الدراسة التي اجرتها الحكومة مؤخراً بينت ان 80% من متقاعدي الضمان لا يشملهم القانون الجديد لان رواتبهم اقل من 600 دينار، بالاضافة الى ان ذوي الدخل المحدود لن يشملهم القانون.

ويلزم القانون المعدل، القطاعات التجارية والمؤسسات الصغيرة (شركات تضامن) بدفع 1000 دينار سنويا، وفي حال لم تحقق ارباحا فعليها اثبات ذلك بكشف الضريبة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات