اغلاق

رانيا يوسف تشعل باريس بوصلة رقص (فيديو)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لها من سهرتها التي قضتها في ملهى ليلي بباريس.

رانيا يوسف، قدمت وصلة رقص في الفيديو ظهرت فيها بفستان أسود مكشوف الصدر، ومزخرف بالورود.

وكنت رانيا يوسف، قد انفصلت عن وجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات وذلك دون الكشف عن أي أسباب، هي أو وزجها وأعلن الطرفان أن حتى بعد الانفصال ستستمر علاقة صداقتهما.

وتعد هذه هي الزيجة الثالثة في حياة رانيا يوسف، بعد زوجها الأول المنتج محمد مختار والد ابنتيها، وزوجها الثاني كريم الشبراوي، وقد دخلت بسبب زيجتيها في العديد من المشاكل التي وصلت لساحات المحاكم.

من ناحية أخرى، أوشكت رانيا يوسف عن الانتهاء من تصوير مشاهد فلمها الجديد «عش الدبابير»، والذي يدور حول 3 فتيات تقمن بمهمة وطنية للدولة، في الفيلم الذي يقوم بتأليفه حمدي يوسف وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق.

«عش الدبابير»، بطولة رانيا يوسف، مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التلفزيونية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات