اغلاق

القبض على 5 اشخاص حاولوا بيع قطع اثرية (صور)


جراسا -

تمكن العاملون في الامن الوقائي من احباط بيع قطع اثرية بعملة اجنبية مزيفة، وذلك في قضيتين منفصلتين جنوب العاصمة ولواء الرصيفة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في قسم امن وقائي جنوب عمان باشروا قبل ايام بتتبع معلومات حول شخصين يقومان بالترويج لبيع قطع اثرية وعملة اجنبية مزيفة من فئة الدولار في احدى المناطق جنوب العاصمة .

واضاف المصدر انه جرى اليوم وبعد متابعة تلك المعلومات القاء القبض عليهما وضبط بحوزة احدهما مبلغ ٣٤٠٠ دولار مزيفة ، فيما ضبط مع الاخر قطع اثرية تم ارسالها للكشف عليها والتأكد فيما اذا كانت تحمل اي قيمة تاريخية .

وتابع المصدر حول القضية الثانية والتي القي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص من قبل العاملين في قسم امن وقائي الرصيفة بعد معلومات وردت اليهم حول قيامهم بعرض قطع اثرية للبيع مقابل مبلغ مالي وضبط بحوزتهم اربع قطع ذهبية جاري التحقق من قيمتها التاريخية ، والتحقيقات مستمرة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات