اغلاق

هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب السعودية


جراسا -

أعلنت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، تسجيل محطات الرصد الزلزالي هزة أرضية، صباح اليوم الأحد، بقوة 4 درجات على مقياس ريختر جنوب مدينة ظهران الجنوب بمسافة تبعد 70 كم.

وقالت الهيئة بحسب وسائل اعلام سعودية سكان بعض المدن القريبة شعروا بالهزة، لكنها لم تؤثر على أي من المناطق، مرجعة إياها إلى وجود صدوع منتشرة بالمنطقة .

وقالت الهيئة في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “سجلت محطات الرصد الزلزالي بالهيئة هزة أرضية صباح اليوم الأحد الساعة 07:29:10 بتوقيت المملكة بقوة 4 درجات على مقياس ريختر جنوب مدينة ظهران الجنوب بمسافة تبعد 70 كم، وقد شعر بالهزة في بعض المدن القريبة ولم تؤثر الهزة على أي من المناطق وترجع هذه الهزة لوجود صدوع منتشرة بالمنطقة'.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات