اغلاق

مســودة لإعادة هيكلـة المـؤسسات المستـقـلة


جراسا -

أكد مصدر حكومي مأذون أن وزارة تطوير القطاع العام فرغت من إعداد مسودة أولية لدراسة جديدة تناولت الجهاز الحكومي من منظور قطاعي، ورفعتها لمجلس الوزراء لغايات بحثها وأخذ القرار المناسب بشأنها، والتي سيبنى عليها مبدأ إعادة هيكلة عدد من المؤسسات الحكومية المستقلة.

وبحسب ذات المصدر فإن الدراسة تضمنت بحثا دقيقا حول كافة المؤسسات المستقلة، تحديدا تلك التي تؤدي ذات المهام، وتلتقي عند نفس الأهداف، وتلك التي تتبع لذات الجهة أو تتشابه مهامها مع ذات المهام مع مؤسسة أخرى، مبينا أن ذلك سيكون بهدف تنفيذ مشروع إعادة الهيكلة.

ونفى ذات المصدر أن يكون مجلس الوزراء أو المسودة الأولية قد تضمنت حسما بأسماء المؤسسات التي سيتم دمجها أو الغاؤها، أو حتى القطاعات التي سيشملها هذا الجانب، مؤكدا أن هذا الأمر ما يزال قيد الدراسة والبحث ولم يحسم حتى اللحظة، ومن السابق لاوانه الحديث عن هذا الجانب.

وبحسب رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات فإن مشروع إعادة الهيكلة لن يمس حقوق الموظفين بالمطلق كما لن يتم الاستغناء عن أي موظف بأجهزة الدولة على الإطلاق، وسيبقى الموظفون يحافظون على وظائفهم ومكتسباتهم الوظيفية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات