وفاة سيدتين بتدهور مركبة في بني كنانة (صور)


جراسا -

توفيت سيدتان مساء السبت اثر تدهور مركبة وسقوطها بأحد الأودية في لواء بني كنانة ، وفق مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا".

وقالت المصادرأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد تعاملت مساء اليوم مع حادث تدهور لمركبة وسقوطها في احد الأودية بمنطقة لواء بني كنانة .

وأضافت أن الحادث نتج عنه وفاة سيدتين وإصابة سيدة أخرى بإصابات بالغة ,حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف بإخلاء الوفاتين ونقل الإصابة إلى مستشفى اليرموك الحكومي .

من جهته قال مصدر بإدارة السير المركزية لـ"جراسا" أنه بالساعة السابعة من مساء يوم السبت الموافق 2018/9/8 وفي محافظة اربد في منطقة بني كنانه / وادي مزيريب وقع حادث تدهور للمركبة السياحية رقم 70/27470 نوع هونداي وكان بداخلها أربعة اشخاص.

وأضاف أنه  نتج عن الحادث وفاة  فتاة عمرها 26 سنة  وشقيقتها ،  واصابة شقيقتها الثالثة  وحالتها العامة بليغة ، واصابة الطفل عمره 4 سنوات وحالته حسنة.


وبيّن أنه تم تشكيل لجنة تحقيق وتم تعليل سبب الحادث بالتعامل مع المنعطفات بشكل خاطىء.



تعليقات القراء

فالح الصغير
إنا لله وإنا إليه راجعون ... اللهم إرحمهم
09-09-2018 01:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات