"اورنج" تحصد تكريماً ملكياً لدعمها التميز والعطاء


جراسا -

كرم جلالة الملك عبد الله الثاني الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني خلال حفل جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز الذي أقيم الأربعاء الماضي، تقديراً لجهود الشركة في دعم التميز والعطاء، كشريك استراتيجي للجائزة عن الفئة الذهبية.

وقال ماريني أن هذا التقدير الملكي يعتبر دافعاً رئيساً للشركة لتواصل رعايتها للتميز والمتميزين من خلال دعمها للمبادرات ذات القيمة المضافة والأثر الواضح، مؤكداً أهمية "جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز" كونها تقدم على المستوى الوطني.

وأكد على أن رعاية Orange الأردن لهذا الحفل، تتوج الاتفاقية الموقعة بين مركز الملك عبد الله الثاني للتميز والشركة لتكون راعي الاتصالات الحصري للمركز.

وأشار إلى أن هذه الرعاية تتفق مع أهداف Orange الأردن، التي تتمحور في أهمية تعزيز ثقافة التميز في كل ما تقدمه من خدمات لجميع القطاعات ليتميز الوطن، كما وتتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020".

يذكر أن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز تأسس عام 2006، ويهدف إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة، من خلال تطوير نماذج التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية ، لتشمل بذلك القطاعين العام والخاص وجمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية، و تعتبر جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز أرفع جائزة لتميز الأداء على المستوى الوطني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات