اغلاق

بطيخة تزن 119 كيلو في أوكرانيا


جراسا -

تباهت وزارة خارجية أوكرانيا بإنجازات البلاد في مجال الزراعة، ونشرت صورة لأكبر بطيخة في العالم على أنها من إنتاج مزرعة في منطقة خيرسون.

وكتبت وزارة الخارجية الأوكرانية تعليقا لها على صفحتها في فيسبوك بعد نشر صورة للبطيخة: "أكبر بطيخة في العالم، مثل هذا البطيخ ينمو على أرض منطقة خيرسون المعطاءة".

وتزن أكبر بطيخة في العالم، بحسب الوزارة الأوكرانية 119 كيلوغراما.

لكن مجموعة من مواطني أوكرانيا الذين شاهدوا هذه الصورة لأكبر بطيخة شكّوا في صحتها، ثم تأكدوا من أن الصورة كانت قد نشرت منذ عدة سنوات.

وقال الصحفي الأوكراني فلاديسلاف أنتونوف: "تبين أن الصورة ليست من منطقة خيرسون أبدا، إنها من الولايات المتحدة الأمريكية ونشرت في 30 ديسمبر 2013".

وأشار الصحفي إلى أن صورة البطيخة والمزارع الأمريكي، رافقتها عند نشرها هذه العبارة: "Giant Watermelon Growers".

وبعد أن نشر أنتونوف حقيقة الصورة والبطيخة الأمريكية الأكبر في العالم، قامت وزارة الخارجية الأوكرانية بحذف الصورة والتعليق لأكبر بطيخة في العالم من أرض أوكرانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات