اغلاق

الاحتلال يفرض إغلاقًا شاملاً على الضفة وغزة


جراسا -

أعلنت سلطات الاحتلال فرض إغلاق شامل على مناطق الضفة الغربية المحتلة، وإغلاق المعابر في قطاع غزة خلال ما يسمى الأعياد اليهودية المقبلة.

وقررت سلطات الاحتلال إغلاق الضفة الغربية من منتصف ليل السبت-الأحد (٨/٩/٢٠١٨) وحتى منتصف ليل الثلاثاء-الأربعاء (١١/٩/٢٠١٨)، فيما يسمى عيد "رأس السنة اليهودية".

كما أفادت أنها ستفرض الإغلاق من منتصف ليل الاثنين-الثلاثاء (١٧/٩/٢٠١٨) وسيتم رفعه في منتصف ليل الأربعاء-الخميس (١٩/٩/٢٠١٨) بمناسبة حلول ما يسمى "يوم الغفران".

كما ستفرض سلطات الاحتلال بمناسبة حلول ما يسمى "عيد العرش" الإغلاق من منتصف ليل السبت-الأحد (٢٢/٩/٢٠١٨) وحتى يوم الاثنين الأول من أكتوبر-تشرين الأول ٢٠١٨.

وأشارت إلى أنها لن تفرض خلال جميع الأعياد إغلاق على المناطق الصناعية في منطقة الضفة الغربية.

فيما سيسمح عبور الحالات الإنسانية والطبية والاستثنائية خلال فترة الإغلاق بناءًا على موافقة منسق نشاطات الحكومة في المناطق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات