اغلاق

مياه وردية تثير هلع السكان ! (فيديو)


جراسا -

أثار اللون الوردي غير العادي لمياه 3 خزانات مياه (بحيرات) روسية قلق السكان المحليين، مع احتمال أن تكون النفايات الصناعية هي السبب.

وتبين صور الأقمار الاصطناعية مدى تغير اللون المحير في الخزانات المتاخمة للحدود بالقرب من قرية أليكسييفا، في منطقة سامارا.

وألقى السكان المحليون باللوم على الشركات الصناعية الواقعة بالقرب من البحيرات الصناعية الثلاث الكبرى. ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى حل رسمي.

وفي حديثه مع Yahoo News، قال عالم البيئة، سيرغي سيماك، إن اللون الوردي يمكن أن يكون ناجما عن رواسب الصخور أو نمو الطحالب.

ومن بين الظواهر المماثلة، حذرت السلطات في ملبورن السكان من السباحة في بحيرة حديقة Westgate، التي تحولت من اللون الأزرق إلى اللون الوردي، بسبب ارتفاع مستويات الملح.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات