اغلاق

فيفي عبده تتباهى بصور جريئة (صور)


جراسا -

من جديد أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده عاصفة من التعليقات التي لم تخلو من الانتقادات بعدما قامت بنشر صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

فيفي تباهت مرة أخرى بفقدان وزنها الزائد، واستعرضت قوامها الممشوق، ونشرت صور لها على الشاطئ، حيث تقضي أجازتها الصيفية، وهي ترتدي فساتين مختلفة الألوان، تظهر قوامها ومفاتنها، كما نشرت صو لها بالمايوه، وبملابس البحر الكاشفة.

جمهور فيفي عبده أحب شكلها بعد أن فقدت الوزن الزائد، ورجح الأغلبية أن تكون قامت بعملية جراحية، بينما انتقدها العدد الأغلب من الجمهور بسبب ظهورها في هذه الملابس الجريئة التي لا تتناسب مع سنها.

الفنانة المصرية تستعد مع المنتج محمد حفظي لتقديم مسلسل جديد على أن يكون مكون من 60 حلقة، بعد تغيبها عن الدراما منذ مسلسل «مولد وصاحبه غايب» مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

فيفي عبده فنانة وراقصة مصرية من مواليد إبريل عام 1953، احتفلت منذ شهور بعيد ميلادها الـ 65، ولديها حفيده من ابنتها هنادي، والتي نشرت صورة لها مؤخرا واحتفلت بعيد ميلادها.



تعليقات القراء

وليد المعلم
حسبي الله ونعم الوكيل
رد بواسطة مها احمد.
هاي بضل اخف من متحولين جنسيا وبعملوا حالهم نساء شو بدك تحكي عنهم
06-09-2018 01:47 PM
........
بقرة
06-09-2018 07:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات