اغلاق

حبس تامر عبدالمنعم بسبب محمد فؤاد !


جراسا -

قررت محكمة استئناف الدقي تأييد القرار الصادر بحبس الفنان تامر عبدالمنعم 3 سنوات في فبراير الماضي، بسبب إصداره شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

كان محامي الفنان محمد فؤاد، حرر بلاغًا حمل رقم 11233 لسنة 2017 جنح الدقي، ضد تامر محمد عبد المنعم، ذكر فيه أنه في 25 يونيو الماضي، حرر المدعى عليه شيك حمل رقم 58881 بمبلغ مليونين و150 ألف جنيه لموكله، لكن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كافي.

وأوضح البلاغ أن تامر عبدالمنعم اتفق مع الفنان محمد فؤاد على تقاضي مبلغ 9 مليون جنيه نظير قيامه ببطولة مسلسل «الضاهر»، ولكن تم إيقاف المسلسل، ومن ثم لم يحصل فؤاد على أمواله.

وكان قد تم الصلح بين محمد فؤاد وبين تامر عبدالمنعم بوساطة الفنان عمرو دياب وعدد من النجوم، وقال تامر إنه فوجئ بعد الصلح أن فؤاد لم يسحب القضية، وأنه حصل على حكم فيها، في الوقت الذي يرى فيه محمد فؤاد أنه له حق ينبغي ان يحصل عليه ولن يتركه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات