اغلاق

"الفرحة" تدخل رجلا السجن !


جراسا -

أفرج رجل من مقاطعة هونان الصينية عن ثعبانين في حديقة عامة تعبيرا عن امتنانه لقبول ابنه والتحاقه بالجامعة.

ونشرت صحيفة "The Global Times"، أن الشرطة ألقت القبض على الرجل الصيني، ليو، الذي يبلغ من العمر 49 عاما، لخرقه النظام العام وسوف يقضي خلف القضبان مدة خمسة أيام كعقاب له.

ووفقا لليو، فقد اشترى ثعبانين غير سامين من السوق مقابل 56 دولارا. ثم أطلق سراحهما في حديقة بينغخو في مدينة تشانغده، تعبيرا عن فرحه لقبول ابنه في الجامعة.

لكن هذا التصرف أخاف الكثيرين من رواد الحديقة، الذين لم يدخلوها بعد هذه الحادثة. وأفاد عمال الحديقة بأنهم ألقوا القبض على أحد الثعبانين، ولا يزال الثاني طليقا، لذلك، طلبوا من زوار الحديقة الابتعاد عن الأماكن المكتظة بالأشجار.

يذكر أن إطلاق الحيوانات التي يجب قتلها، هو أحد تقاليد البوذية، حيث تشترى الحيوانات عادة من المزارع أو الأسواق ويتم إطلاقها بعد تلاوة صلوات خاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات