اغلاق

اشترت حذاء من الإنترنت .. واكتشفت المفاجأة


جراسا -

لقيت شابة بريطانية إشادة واسعة مؤخرا بعدما أرجعت مبلغا عثرت عليه في حذاء اشترته من موقع إلكتروني فيما كانت صاحبة المبلغ تجهل كل شيء عن الأوراق النقدية.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الشابة إيلا جيلمان البالغة من العمر 19 عاما، والتي تدرس في جامعة بمانشستر اشترت حذاءً عبر موقع إلكتروني من سيدة تقيم في مدينة برايتون.

وعثرت الشابة الأمينة على ألف جنيه أسترليني بشكل مفاجئ داخل الحذاء فبادرت على الفور إلى الاتصال بالمرأة، وفي غضون 30 دقيقة فقط كانت قد قامت بتحويل المبلغ إلى صاحبته.

وقالت إيلا إنها صدمت حين وجدت المبلغ في الحذاء، وحين رأت المظروف فقدت اعتقدت أولا أن الأمر يتعلق بورق تم وضعه حتى يحافظ على شكل الحذاء.

وقالت لورا، التي عثرت على المبلغ، إنها أرادت أن تتقدم بالشكر للشابة وقالت إن السلوك النبيل جعلها "تستعيد الثقة في البشرية".

وأضافت أنها كانت تظن أنها قد فقدت المبلغ بصورة نهائية حين نسيت المكان الذي وضعت فيه المظروف، لكن الصفقة الأخيرة ساعدت على استرجاع ما ضاع قبل فترة.

وقالت المرأة التي استرجعت المبلغ إنها حريصة على إبداء العرفان للشابة وقالت إنها تفكر في طريقة ما لدعوة "الأمينة" سواء إلى مطعم أو مهرجان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات