اغلاق

تخلصي من آثار الحبوب بمكونين من مطبخك


جراسا -

آثار الحبوب والندوب مشكلة كبيرة تواجه الكثيرات، ورغم أن لها حلول تجميلية وكيميائية عدة مثل: الليزر، أو التقشير، فإن البدائل الطبيعية تبدو أكثر أمنا، وإن كانت أقل عددا، فإذا كنتِ من الباحثات عن وسيلة طبيعية للتخلص من هذه المشكلة فإليكِ هذه الوصفة:

المكونات:

ملعقة كبيرة من العسل

ملعقة كبيرة من الخل الأبيض الطبيعي

الطريقة:

قومي بمزج الخل مع العسل، حتى تحصلي على خليط متجانس، بعد ذلك قومي بتطبيقه على بشرته لمدة 10 دقائق وخاصة أماكن الندوب والشوائب.

بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وانتظري بعض الوقت ثم قومي بترطيب بشرتك جيدا، إذا قومتي باعتماد هذه الخلطة مرتين في الأسبوع في أقل من شهر فستلاحظي الفرق واستعادة النضارة للبشرة.

فوائد القناع:

يعمل الخل على تجديد خلايا البشرة وخاصة أنه يحتوي على مضادة الأكسدة، كما أنه يطهر أعماق المسام من البكتيريا، أما العسل فهو مضاد للالتهابات، ويعمل على تقليص حجم المسام، يعمل على شد البشرة ويحافظ على شبابها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات