فضيحة بيل كلينتون .. يلاحق نجمة شابة ! (صور)


جراسا -

شارك الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، في حفل تأبين المطربة الراحلة أريثا فرانكلين، إلا أنه تعرض لموقف محرج، انتقده بسببه كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا صورا تظهر نظرات الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، للمطربة الشابة، أريانا غراندي، خلال التأبين، حيث كان كلينتون يحدق في أريانا غراندي بشكل لافت للنظر، خلال أدائها لأغنية “أنت تجعلني أشعر بأنني امرأة طبيعية”، ما جعل البعض يصف تحديقه لها بأنه “مقزز”.

بيل كلينتون البالغ من العمر 72 عاما، تعرض لهجوم حاد وانتقادات بسبب نظراته الزائغة لأريانا غراندي صاحبة الـ 25 عاما، بسبب تحديقه لفتاة في عمر ابنته أو حفيدته.

يذكر أن بيل كلينتون، كان قد أثار جدلا في فبراير 2017، بعدما ظهر أيضا وهو يحدق في إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، زكان رد فعل زوجته هيلاري كلينتون تجاهه بأن نظرت إليه نظرة مليئة بالغضب.

بيل كلينتون، كانت أبرز فضائحه الجنسية مع مونيكا لوينسكي الموظفة السابقة بالبيت الأبيض، خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات