اغلاق

هل تستعد مي حريري للزواج للمرة الرابعة؟ (شاهد)


جراسا -

أعلنت الفنانة اللبنانية مي حريري، عن تنازلها عن حضانة ابنتها سارة لوالدها أسامة شعبان، ووصفت الأمر بأنه أصعب قرار اتخذته في حياتها.

مي حريري، نشرت صورة لها برفقة ابنتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «من أصعب القرارات التي اتّخذتها في حياتي ومن أهمّها، وبعد تفكير وعذاب وقهر ممزوجين معاً هو قرار اليوم.. اليوم سأفارق الجزء الأكبر من روحي.. اليوم سأفارق من حاربتُ لأجل بقائها بحضني.. اليوم صعب، كأهوال الموت وسكراته”.

وأضافت: “اليوم تنتزع الروح من الجسد بعد عراك بين القلب وبين العقل هو للأفضل رغماً عني فتنازلت.. هو كانتحارٍ في صمت.. هو كالمجهول لازم عتم.. أيعقل أن يحصل هذا بعد كفاح وعراك وعذاب رافقهم قهر.. نعم هذا يعقل عند المستقبل يجبر المرء».

واختتمت: «فصل القلب عن العقل.. اليوم هو من أصعب أيام حياتي.. وكنت عطول خايفة من إنو يجي هيدا اليوم... وللأسف وصل.. يا رب كن معي وساعدني لأقدر أتخطى هيدي المرحلة الصعبة.. ادعولي تحتى الله يكون حدي بهيدا الظرف ويخفف عني هيدا الإحساس».

يذكر أن مي حريري، ارتبطت 3 مرات في حياتها الأولى كانت من ضابط سوري، وانجبت منه ابنتها الأولى والتي لم تظهر في الإعلام ولا مرة.

أما زيجتها الثانية فكانت من الفنان الراحل ملحم بركات، وكانت وقتها في التاسعة عشر من عمرها وأنجبت منه ابنها الثاني والذي أطلقت عليه اسم ملحم جونيور.

وزيجتها الثالثة كانت من أسامة شعبان، والذي أنجبت منه ابنتها سارة، وخاضت بسببها العديد من المشاكل في المحاكم بسبب حضانة طفلتها بعد انفصالها عنه.



تعليقات القراء

نسوان غير شكل
رابعه وخامسه و سادسه و سابعه و هلمجرا
05-09-2018 02:18 PM
بلكي
ماتخا فين الايدز يابنت الناس ولا عااادي
05-09-2018 07:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات