اغلاق

دنيا بطمة تهاجم حلا الترك: "كانت هَمَّ وانزاح"


جراسا -

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة غضب جمهورها بشدة بردودها على مجموعة أسئلة وجهت إليها من جمهورها، عبر خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”، حول علاقتها بابنة زوجها الفنانة الشابة حلا الترك.

دنيا نفت تماماً أن يكون هنالك أي خصام بينهما، مؤكدة أنها فعلت ما يمليه عليها ضميرها تجاه أولاد زوجها المنتج البحريني محمد الترك قبل عودتهم لوالدتهم منى السابر، لكنها حاليا تهتم بابنتها “غزل” فقط.

وعن رأي الفنانة المغربية في نجاح حلا الترك في أعمالها الفنية، قالت: “أنا أفرح لنجاحات ابنتي غزل وأحبها، وما عندي مشاكل الحمدلله كان همّ وانزاح”، لافتة إلى أنها لا تكره حلا لكن لا يوجد أي علاقة حالية بينهما وتفضل أن لا يكون أبداً.

وكانت قد وقعت الكثير من الخلافات بين دنيا بطمة وحلا الترك بعد أن انتقلت الأخيرة للعيش مع والدتها، وتبادلوا التصريحات المسيئة بينهما.

يذكر أن دنيا انتقدت غناء حلا للأغاني العاطفية، وذلك في إحدى تعليقاتها على موقع “انستجرام”، حيث قالت: “بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، ولله الصراحة شي يضحك ونعم الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال”.

وأضافت: “لي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مره فالشهر تزورها نظراً للواسطة لي فالمدرسة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات